هل لديك مشاكل مع تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني؟
إذا كنت تواجه مشاكل في تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني، فعليك التحقق مما إذا كان حساب عنوان بريدك الإلكتروني على سيرفيو غير صحيح، أو قد يحتوي على خطأ كتابي، أو قيد الاستخدام من قبل شخص آخر، أو ربما تستخدم عنوانًا غير صالح أو غير فعال.
لم تتلق رسالة تأكيد بريدك الإلكتروني؟
إذا كان لديك حق الوصول إلى بريدك الإلكتروني الخاص بحساب سيرفيو، ولكنك لم تتلق الرسالة التأكيدية، فقد يكون البريد الإلكتروني في مجلد البريد غير الهام أو البريد العشوائي.
سيكون موضوع البريد الإلكتروني هو “مرحبًا بك في سيرفيو – أداة استبيانك عبر الإنترنت” ويكون مُرسل من [email protected]. بإضافة تفاصيلنا إلى القائمة البيضاء، يمكنك إضافتنا إلى قائمة المرسلين الموثوق بهم. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدام القائمة البيضاء، فما عليك سوى تمرير هذه المعلومات إلى قسم تكنولوجيا المعلومات لديك.
لا يمكنك استرجاع عنوان بريدك الإلكتروني؟
إذا لم تكن قادرًا على استرجاع حساب عنوان بريدك الإلكتروني، فذلك قد يكون بسبب:
- أنك تستخدم عنوان بريد إلكتروني أو حساب أشخاص آخرين داخل شركتك.
- أن بريدك الإلكتروني هو من النوع الذي لا يحتاج إلى رد.
- أنك تستخدم عنوان بريد إلكتروني حصريًا لا يمكنه تلقي رسائل البريد الإلكتروني من شبكات خارجية أخرى، إلخ.
توصيات سيرفيو:
- تواصل مع الشخص الذي يملك حساب عنوان البريد الإلكتروني، وعليه إعادة توجيه رسالة التأكيد إليك لفتح رابط التأكيد.
- استخدم عنوان بريد إلكتروني فعال وصالح يمكنك الوصول إليه.
- بالنسبة لعناوين البريد الإلكتروني الداخلية، يمكنك الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات لمنحك حق الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني الداخلي لتلقي رسائل البريد الإلكتروني من سيرفيو.
ليس لديك حساب على سيرفيو بعد؟ * قم بالتسجيل هنا مجانًا – وأنشأ استبيانك!